منتديات الكرار

حياكم الله يا ..,زائر في منتديات الكرار
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولالتبرع للمنتدى

شاطر | 
 

 منجزات عصابات مقتده في سطور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصريح
عضو
عضو
avatar

ذكر
العمر : 40
البلد : العراق
نقاط : 32033
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: منجزات عصابات مقتده في سطور   الأربعاء 25 نوفمبر - 23:10



لقد أدى امتحان مقاعد البرلمان إلى سقوط كثير من الأقنعة ومنها أقنعة الوطنية التي كان يستتر خلفها هؤلاء الذين يرتدون الثوب الوطني و يبدو أن قدر الوطنية أن يخرج من بين صفوفها من المنتسبين إليها زوراً و بهتانا .



و في كل مرحلة انكسار يمر بها العراق يخرج من يبيع نفسه ووطنه إلى الأعداء ويقبل أن يكون ذليلا وتابعا لتدنيس فكر ومعتقدات الوطن والوطنية .

ولكن التاريخ دائما لهم بالمرصاد إذ سرعان ما تدور الدوائر على الباغي والخائن ليسقط في وحل الهزيمة وتتساقط معه الأقنعة عن الوجوه التي تتخفى وراء مظاهر الورع والتقوى والنزاهة المزيفة وتتضح الحقائق عارية سافرة لتعيد الأمور إلى نصابها الصحيح والشخوص إلى أحجامها الطبيعية.
فالوطنية الصحيحة تعني الحفاظ على أراضي العراق كاملة لا بيعها وفقاً للمصالح الضيقة
لقد تمادى المقتدائيه بكذبهم كثيرا, كما تمادى غيرهم من قبل وهم ياسيد مقتدى إمام نظرك وبعلمك بل أكثر من ذلك بتوجيهك لهم فلقد مررتم علينا الكثير من الأكاذيب وأنت تعلم وتوجههم إلى إلى الخيانة فأين تلك الشعارات وأين كل الخطابات الرنانة التي كنت أنت نفسك تطلقها في صلاة الجمعة الم تعلم بان العراق وخصوصاً أهل كركوك لن ينخدعوا بتلك الأكاذيب فها أنت اليوم وتيارك المنحرف المشؤوم قد مزقت وحدة العراق وشعب العراق وبعت كركوك إلى الأكراد أصحاب الاراد الاسرائلية التي تهدف إلى تقسيم وحدة العراق إلى دويلات صغيرة لكي يسهل السيطرة عليه .
ولكنني ألتمس العذر لهم, كونهم يوجهون أكاذيبهم باتجاه العراقيين علناً إما أنت يا سيد مقتدى الصدر وتيارك الذين يبدو أنهم قد فقدوا ذاكرتهم تماما بعد أن تم إعادة برمجتها من قبل اعداء العراق فقط, فنسوا جميعا من تكون كركوك بالنسبة للعراق ولكن حين جاءت لحظة الحقيقة سقطت أقنعتكم, وبانت تضحياتهم التي كانت في الاتجاه المعاكس تماما.
لقد أساءت يا مقتدى ومن خلفك التيار الصدري إلى العراق وأهل العراق والى كركوك وأهل كركوك والى إل الصدر تلك الأسرة العراقية الأصيلة التي لا تتشرف بان تكون أنت واحد منها لان ثوب العمالة الذي ترتدية لا يستر عوراتك الفكرية .


لكن الله سبحانه وتعالى فوق الجميع ولكل ظالم نهاية ولن يستمر الوضع على هذا الحال عدالة الله فوق كل شيء ولابد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر والله يمهل ولا يهمل ومسك ختام رسالتي كركوك سوف تظل عربية يا أوباش العراق ياعملاء كرد الصهيونية





http://aklamkom.com/vb/showthread.php?t=5594

هذا رابط الموضوع الاصلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منجزات عصابات مقتده في سطور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكرار :: المنتديات العامة :: منتدى السياسي-
انتقل الى: