منتديات الكرار

حياكم الله يا ..,زائر في منتديات الكرار
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولالتبرع للمنتدى

شاطر | 
 

 ||:|| •• ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےٍ سٌوِىً •• ||:||

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: ||:|| •• ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےٍ سٌوِىً •• ||:||   الخميس 26 نوفمبر - 22:11




||.. ‏لآتحكم على شخص من خلآل شخص وآحد ..||
</A>
||.. ‏آصآبعك مآهي سوى ..|| ‏
فآلاشخآص تختلف ..
بطبآعهآ ..
وتفكيرهآ ..
وبأخلآقهآ..
وتختلف ( بمضمونهآ )

||.. ‏بأشيآء كثيرهـ ..||
فلكل منآ طبعه
يختلف ويميزهـ عن آلأخر
هذآطيب : هذآخيبث
هذآ خآئن : وهذآ آمين
هذآ صآدق : هذآ كآذب
صفآت وآطبآع مختلفه بين هذآ وذآك .!
فليس الاشخاص مثل بعضهم
فهنا جآء تشبيه آصآبع آلكف بختلآفهآ عن بعضها
بطبآع البشر وآختلآفهمآ وصدق هذآ التشبيه
فليس الكل بمثل بعضهما بالطبآع والصفات
ـآخذها من نفسك مثال
فأنت صدقت وهذا كذب
فأنت وفيت وهذا خآن
لآتحكم على الكل بنفس هذا الشخص
هذآ آنت مختلف عنه ..!
ويوجد من حولك بالتأكيد من يختلف عنه
لآتقول الكل كآذب ولآتقل الكل خآئن
( فــ لناس أجنااااااس )
دع دآئمآ أمآمك بأن الشخص هذآ غير هذآ الشخص ..
دع آمآمك دآئماً بأن هناك فعلاً آختلآف ..

||.. ‏لومحينآ بنظرتنا هذآ الأختلآف ..||
لآكآن من صآدف ‏بأشخآص خآئنه وكآذبه
لآيثق بأحد ولم يصدق آحد
ولآكآن من صآدف بأشخآص آمينه وصآدقه
لآكآن قد وثق وصدق كل الآشخآص ..
( حتى ولو كآن هؤلاء الأشخآص عكس هذآ التصآدف )
( فلآ تمحوآ بنظرتكم هذآ الأختلآف لكي لآيحدث لكم ذآلك )
فأحذر فألآشخآص يختلفون ليس
ـالكل مثل بعضه
فهم مثل آصآبع آلكف محآل يتسآون




{.. مُخَرج
حُكَمٍهً مُنً ربٌيُ تَغُيٌرٍ الأوًصُآفَ..
جَعُلِ فِيُ طًبُعٍ آلبُشٌرٍ بٌينً بعُضَهٌمُ آخُتٍلآفَ ..


مما راق لي..}

تحيااتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحيق العمر
عضو
عضو
avatar

انثى
العمر : 30
البلد : مملكة البحرين الحبيبة
نقاط : 32588
تاريخ التسجيل : 01/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ||:|| •• ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےٍ سٌوِىً •• ||:||   الجمعة 27 نوفمبر - 8:54

مشكوووووورة خيوووووة ..ومثل ما قال المثل يد وحده ما تصفق تقبلي مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسر العيون
منتدى إلاسلامي + منتدى حياة أهل البيت(عليهم السلام) + منتدى شهر رمضان المبارك
منتدى إلاسلامي + منتدى حياة أهل البيت(عليهم السلام) + منتدى شهر رمضان المبارك
avatar

ذكر
العمر : 26
هوايات : كرة القدم والقراءة
البلد : البحرين
نقاط : 37397
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ||:|| •• ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےٍ سٌوِىً •• ||:||   الجمعة 27 نوفمبر - 11:00

شكراً على الموضوع..
والله يبارك فيكِ..
تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ||:|| •• ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےٍ سٌوِىً •• ||:||   الجمعة 27 نوفمبر - 17:46

رحيق العمر كتب:
مشكوووووورة خيوووووة ..ومثل ما قال المثل يد وحده ما تصفق تقبلي مروري المتواضع


شكراً لكِ عزيزتي..

على المرور الفواح

لاعدمنا عطر تواجدكِ في متصفحي

موفقة لكل خير ورعاكِ الجبار

تحيااتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ||:|| •• ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےٍ سٌوِىً •• ||:||   الجمعة 27 نوفمبر - 17:54

اسر العيون كتب:
شكراً على الموضوع..
والله يبارك فيكِ..
تحيتي
العفو أخي الكريم..

لاعدمنا مرورك العطر

موفق لكل خير بحق محمد وآل محمد

تحيااتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ||:|| •• ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےٍ سٌوِىً •• ||:||   الجمعة 27 نوفمبر - 20:52


كلمـآت معبرهـ ..
أحسنتِ الاختيآر غآليتي ،
يعطيش ربـي ألف عآفيه ..
بوركتِ
بانتظآر جديد قلمكِ

مسامحه خيتو نقلت الموضوع بالغلط
اذا يقدر ابو فاضل يرجع الموضوع للقسم العام أكون شاكره له
تحيااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
||:|| •• ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےٍ سٌوِىً •• ||:||
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكرار :: المنتديات الترفيهية والرياضية :: منتدى الترحيب والتعارف-
انتقل الى: